تخطى إلى المحتوى الرئيسي
صفحة

شروط الاستخدام

شروط الاستخدام


شروط إستخدام منصة مدرستي:
1 - من أجل الحصول على الخدمات التي تقدمها منصة مدرستي , يجب على المستخدم أن يقوم بتزويد المنصة بكافة البيانات المطلوبة منه وأن تكون صحيحة بنسبة 100% لكي يتمكن من الحصول على الخدمات التي تقدمها المنصة والإشتراك فيها , والبيانات التي تحتاجها المنصة من المستخدم كالتالي:

1- الاسم والاسم الأخير.
2- العمر.
3- رقم الهاتف.
4- الايميل.
5- الجنس.
2- المحتوى الموجود بمنصة مدرستي والمتمثل في الفيديوهات التعليمية وغيرها من الأشياء الموجودة بالمنصة هو ملك لمنصة مدرستي ولا يجوز بأي شكل كان أن يتم إستخدام هذا المحتوى أو تحميله أو نشره أو إعادة نشره مرة أخرى في أي مكان , لأن هذا الفعل يعتبر جريمة , ويعرض من قام بها للمسائلة القانونية وللمنصة الحق في المطالبة بالتعويضات المناسبة إذا تم فعل ذلك..

3- بمجرد تسجيل المستخدم في هذا المنصة , فهذا يعني موافقته الكاملة على الشروط الموجودة بهذه الصفحة , وأي شروط من الممكن إضافتها من قبل المنصة في أي وقت إذا لأزم الأمر, لذلك يجب على المستخدم أن يطلع على هذه الصفحة من وقت لأخر حتي يطلع على كل جديد يتمم إضافته من قبل المنصة.

4- يمنع تماماً أن يقوم أي شخص بنسخ أو لصق أو إستخدام الشروط الموجودة بهذا الصفحة لأنها ملك لمنصة مدرستي, ومن يقوم بهذا الفعل يعرض نفسه للمسائلة القانونية. </p>
<p></p>
</div>